top of page
Writer's pictureالإسراء لنقل الأثاث

مراحل عملية نقل الأثاث خطوة بخطوة في الأردن


تمر عملية نقل الأثاث في الأردن بعدة مراحل لإتمام عملية نجاحها وإكمالها بطريقة احترافية تنال رضى العميل, حيث نسعى في شركة جوردان موفينج تقديم أفضل الخدمات في جميع المراحل, وفي هذا المقال سنتعرف على كامل مراحل العملية.


خطوات نقل الأثاث في الأردن

المرحلة الأولى: تواصل العميل بالشركة

أول مراحل نقليات الأثاث تكون مرحلة إتصال العميل بالشركة من خلال الإتصال الهاتفي أو التواصل واتساب أو من خلال حجز خدمة نقل الأثاث اونلاين, حيث يكون التواصل لطلب الخدمة والاستفسار عن أي تفاصيل لعملية النقل ومن خلال هذه المرحلة يتم ذكر بعض الامور المهمة منها :-

  • نوع الخدمة المطلوبة

  • منطقة تلقي الخدمة

  • الطابق المراد الوصول إليه (ان كانت شقة في عمارة)

  • السعر

  • موعد تلقي الخدمة

  • المواد المستخدمة "بما يخص تغليف الأثاث"

المرحلة الثانية: تنسيق المواعيد وتجهيز الفريق

تتم هذه المرحلة داخليآ ضمن فريق شركة الإسراء للنقل وذلك لتشكيل الفريق الداخلي من سائقين للشاحنات وفنيين وعمال تحميل وتنزيل وتفقد المواد التي تستخدم في عملية تغليث الأثاث وتنظيف الشاحنات داخليى وخارجيآ لتلبية الخدمة المطلوبة بالموعد المناسب.


المرحلة الثالثة: الوصول إلى مكان العميل

يتم الوصول إلى مكان العميل في الموعد الذي يحدده بكامل التجهيزات .


المرحلة الرابعة: الكشف عن الأثاث المراد ترحيله

يتم الكشف عن الأثاث المراد ترحيله وتفقد جميع الغرف المراد ترحيلها مع العميل وذلك لضمان عدم حدوث اي خدش واي تكسير للأثاث ولا سيما ان كان هنالك يوجد قطع زجاجية مراد ترحيلها والكشف الدقيق إذا كان هنالك اي أثاث مراد فكه وتركيبه حسب الاتفاق الأولي.


المرحلة الخامسة: تغليف الأثاث وتخزينه في الصناديق المخصصة

بعد عملية الكشف يتم البدأ في تغليف الأثاث باستخدام أجود مواد التغليف, كما يتم وضع القطع الصغيرة في صناديق خاصة (الكراتين) وذلك لضمان عدم حدوث أي خدوش للأثاث.


المرحلة السادسة: تحميل الأثاث إلى الشاحنات

يتم تحميل الأثاث بواسطة أمهر العمال والفنيين المختصين في عملية تحميل وتنزيل الأثاث .


نسعى دائمآ في شركة الإسراء للنقل لتقديم أفضل خدمات نقل الأثاث في الأردن, بواسطة أحدث الشاحنات المجهزة لعملية النقل بواسطة أمهر السائقين والعمار بخبرة كبيرة تمتد لعشرات السنوات

Comments


bottom of page