top of page
Writer's pictureالإسراء لنقل الأثاث

مكاتب نقل عفش أفضلها سعرآ وأجودها خدمة

إذا كنت تخطط في البحث عن أفضل مكاتب نقل عفش في الأردن ، فقد تتساءل عن أفضل طريقة لإعداد الأثاث ونقله. في حين أن القطع الصغيرة مثل الملابس أسهل في جمعها ، إلا أن حمل قطع الأثاث كبيرة الحجم يمكن أن يكون أكثر صعوبة بدون الاحتياطات المناسبة ، فرمبا من الممكن أن تتمزق المفروشات ، ويمكن أن ينكسر الأثاث الزجاجي ويمكن أن تتلف القطع الخشبية. يعد التحضير لنقل الأثاث أمرًا بالغ الأهمية لمنع تلف أثاث بيتك قبل وصولها إلى المكان الجديد, لذلك نحن شركة الإسراء للنقل أحد أفضل مكاتب نقل الأثاث في الأردن نقدم لكم خدمات نقل مضمونة 100%.


الإسراء للنقل أفضل مكاتب نقل العفش في الأردن

توفر شركة الإسراء للنقل أفضل شاحنات نقل العفش وأمهر عمال التحميل والتنزيل والفك والتركيب على مستوى الأردن, فهي دائمآ ما تكون على استعداد تام لنقل جميع الأثاث المنزلي والمكتبي بأسرع وقت.


للإتصال بنا على الرقم

0796971622


خطوات نقل العفش مع الإسراء للنقل

الحصول على مستلزمات النقل المناسبة

هنالك العديد من لوازم لنقل الأثاث تضعها شركة الإسراء في اعتبارك. فهي توفر العديد من هذه المستلزمات الخاصة في النقل لتكون عملية النقل عملية متكاملة منها: الصناديق الكرتونية وشريط التغليف ولف النايلون وغيرها العديد .


قبل التعبئة ، ينصحك فريق الإسراء للنقل بأخذ الوقت الكافي لتنظيف جميع أثاثك وتنظيفه جيدًا. يمكن أن يؤدي الغبار والحطام المتبقي إلى خدش أثاثك أثناء عملية النقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنظيف الأثاث قبل الانتقال يعني أيضًا أنك لن تجلب أي وسخ غير ضروري إلى منزلك الجديد, وهذه المهمة من الممكن أن تدعنا نقوم بها بنحن جاهزون دائمآ لخدمتكم.


تفكيك الأثاث

يقوم كادر مؤهل وكبير من شركة الإسراء بفك قطع الأثاث الكبيرة إلى أجزاء صغيرة. سيجعل ذلك نقل الأثاث أسهل بكثير ويمنع التلف أثناء الحركة .


إليك بعض القطع التي يجب أن تفكر في جعل فريق شركة الإسراء أن يفكها إلى قطع صغيرة:-

  • إزالة الأرجل والأسطح من جميع الطاولات ، إن أمكن

  • فك إطارات سرير غرفة النوم

  • فك خزانة غرفة النوم

  • فك المقابض والقطع الأخرى القابلة للإزالة من الخزائن والمكاتب

  • إزالة الوسائد وأرجل الأرائك والكراسي


كيفية تعبئة الأثاث

أثناء تفكيك كل شيء ، قد يكون من السهل فقدان العناصر الصغيرة. لذلك سيتم استخدام كيسًا بلاستيكيًا قابلًا للإغلاق لتثبيت البراغي والأجهزة والأشياء الصغيرة الأخرى لكل قطعة أثاث. كما يتم وضع ملصقًا على الكيس البلاستيكي ليتم إغلاقه بإحكام.


ملاحظة: من الممكن استخدام الجرائد والمناشف والأشياء الناعمة الأخرى مثل الملاءات لتغليف الأشياء الهشة التي تخطط لنقلها مثل المرآة والقطع الزجاجية والتلفاز.


لف الأثاث للنقل

أفضل طريقة لحماية الأثاث وتحضيره للنقل هي قضاء وقت كافٍ في لف كل شيء بشكل صحيح. يُعد غلاف النايلون والكرتون الأفضل لحماية القطع الحساسة ، مثل أسطح الطاولات الزجاجية والمصابيح والسيراميك.


بالنسبة للأثاث الخشبي ، من الممكن استخدام ورق اللف الكرتون أو بطانية متحركة أو وسادات أثاث بينها حتى لا يلامس الغلاف الخشب مباشرةً.


نقل الاثاث بأمان

الآن بعد أن أصبح أثاثك جاهزًا للنقل.




Comments


bottom of page