top of page
Writer's pictureالإسراء لنقل الأثاث

ميزات شركة الإسراء للنقل

شركة الإسراء لنقل الأثاث في الأردن , نقدم خدمات نقل الاثاث , تغليف الاثاث , تحميل وتنزيل , فك وتركيب ,خدمات تنظيف, بافضل الأسعار , من خلال عمالة مدربة من افضل الفنيين . نقوم بجميع مراحل نقل الاثاث داخل عمان ومحافظات المملكة , مع ضمان سلامة الاثاث ضد اي خدوش او تلف . في الإسراء لنقل الاثاث بالأردن عملية نقل الاثاث أكثر أمانا و سرعة و احترافية .



  • خبرة كبيرة في نقل الأثاث

نقدم خدمات نقل الاثاث بناء علي سنوات من الخبرة مع عملائنا من داخل و خارج الأردن, هذه الخبره التي اكسبتنا ثقه عملائنا في تقديم خدمات نقل فك وتركيب الاثاث بطريقة آمنه واسعار مناسبه و بجوده عالية .


  • اسعار وعروض منافسة

نقدم افضل اسعار نقل الاثاث بالأردن , حيث اننا نضمن أن تكون اسعار خدماتنا مناسبه , مع تقديم جودة عالية من خلال عمالتنا المدربة بشكل احترافي علي فك وتركيب و تغليف و نقل الاثاث .


  • نتـــــائج مضمونة

نضمن لك عملية نقل آمنه , و امينه للاثاث , حيث اننا نقدم لك ضمان بان تتم عمليه نقل الاثاث بجميع مراحلها (احصاء قطع الاثاث - فك - تغليف - نقل - تركيب ) بشكل امن يضمن عدم حدوث اي تلفيات في الاثاث , ويضمن أيضا عدم فقدان اي قطعه من الاثاث بجميع مشتملاته من عفش واجهزة.



  • موظفينا موثوق بهم

نضمن لك فك وتركيب وتغليف و نقل الاثاث من خلال عمالة مدربه من مجموعة كبيره من الفنيين المدربين علي فك الاثاث ( العفش - الاجهزه الكهربائيه ) , تغليف الاثاث , حمل و نقل الاثاث وتركيبه مره اخري بشكل آمن يضمن سلامة الاثاث من اي خدوش او تلفيات


Comments


bottom of page